تم طرحه في هذا التوقيت تحديدًا لهدف.. أول تعليق من مخرج الفيديو كليب على انتقادات أولياء الأمور لأغنية “باي باي ثانوية” لمحمد رمضان

طرح الفنان المصري “محمد رمضان” بالفترة الأخيرة، أغنية جديدة تحت عنوان “باي باي ثانوية”، وقد ضم العمل العديد من الألفاظ الساخرة التي أثارت استياء أولياء الأمور، ولقيت الأغنية على إثرها، العديد من ردود الأفعال الهجومية، وكان من بين أولياء الأمور “منى محمود”، والتي أكدت أن الصورة التي ظهر بها محمد رمضان في الفيديو كليب، الخاص بأغنية “باي باي ثانوية”، هو نشرًا لثقافات الخطأ بين طلاب الثانوية، والذين لم يصل أد منهم بعد لسن العشرين.

ردود أولياء الأمور على أغنية محمد رمضان

ومن جانبه، قال ولي أمر ويدعى “محمود”، أنه من المفترض أن يقوم الفنانين من أمثلة محمد رمضان، بتقديم محتوى يساعد في تعديل سلوك الأبناء، خاصة في تلك المرحلة الحرجة، ولكنه بدلًا من ذلك، يتحدث عن السيجارة المحشية وشلة الحرامية، وكانت ولي أمر تدعى “غادة علي”، قد اتفقت هي الأخرى مع هذا الرأي، موضحة أن مثل تلك الأعمال تترك أثر سلبي على الطلاب بتلك المرحلة.

وأضافت في تعليقها أنه على الرغم من ارتفاع نسبة المشاهدات لهذا العمل بشكل ملحوظ، إلا أن هذا لا يغير حقيقة أن طلاب الثانوية بحاجة للأعمال التي تشجعهم في تلك الفترة، لا مثل هذه الأعمال التي تحيدهم عن الطريق، فهم في فترة، بحاجة إلى أكبر قدر من التركيز، خاصة مع قرب بداية امتحانات نهاية العام.

ردود أولياء الأمور على أغنية محمد رمضان
ردود أولياء الأمور على أغنية محمد رمضان

تعليق مخرج الأغنية على ردود أولياء الأمور

هذا وقد لقيت الأغنية الجديدة التي طرحها الفنان “محمد رمضان”، تحت عنوان “باي باي ثانوية”، العديد من الانتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وفي تعليقه على ردود الأفعال تلك، كشف مخرج الفيديو كليب، ياسر سامي، أن الفيديو كليب هو رسالة لكل طالب بالمرحلة، وقد اخترنا هذا التوقيت لطرحه ليتمكن جميع طلاب الثانوية من مشاهدته قبل دخول الامتحانات.