“مش أحسن مننا”.. تصريح مثير من مدرب الهلال قبل مواجهة الأهلي فى كأس العالم للأندية

أكد البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للهلال السعودي، أن المشاركة السابعة للأهلي في مونديال الأندية لن تعطي الفريق الأحمر أفضلية في المباراة التي ستجمع بينهما ببطولة كأس العالم للأندية، وأكد أنه بعد الفشل في الهدف الأول وهو الوصول لنهائي كأس العالم للأندية، سيعمل على تحقيق الهدف الثاني وهو تحقيق المركز الثالث.

وقال جارديم: “نحن متأكدون أن الأهلي يسعى لتحقيق نفس الهدف وهو المركز الثالث، ولكن المشاركة السابعة للأهلي في المونديال لا تعطيهم الأفضلية، لدينا 23 لاعبا وأنا أثق بهم جميعا، ويجب أن يكونوا مستعدين للعب في أي وقت”.

وشدد البرتغالي: “سنحاول السيطرة أمام الأهلي والاستحواذ على الكرة منذ البداية”.

واختتم مدرب الهلال: “محمد كنو قدَّم مستويات ممتازة ونجح في الضغط على الخصم وسجل في مباريات سابقة، وكويلار لعب بشكل ممتاز خصوصاً أمام تشيلسي”.

جدير بالذكر أن الأهلي خسر أمام بالميراس البرازيلي بثنائية نظيفة، بينما الهلال خسر أمام تشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا بهدف نظيف، ليلتقي النادي الأهلي بنظيره الهلال السعودي فى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، والمنافسة على الميدالية البرونزية غدا السبت.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت الإمارات علي ملعب آل نهيان.

معلق مباراة الأهلي والهلال

أسندت مجموعة قنوات بي إن سبورت مهمة التعليق على المباراة بين الأهلي والهلال السوداني للمعلق الجزائري حفيظ دراجي.