شوفوا صلاح بيعمل ايه.. هجوم قاسي من أبو تريكة على لاعبي المنتخب القومي بعد خسارة أمم إفريقيا

وجه أسطورة كرة القدم المصرية محمد أبو تريكة، رسالة عتاب إلى لاعب المنتخب القومي بعد تكرار ظهورهم الإعلامي بعد خسارة لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية أمام السنغال بركلات الترجيح، مؤكدًا أن التاريخ لا يذكر سوى الأبطالو، وخلال الفترة الجارية تسارع نجوم المنتخب القومي إلى تكرار الظهور الإعلامي في العديد من البرامج، وظهرت البسمة على وجوه العديد منهم.

رسالة عتاب من أبو تريكة إلى لاعبي المنتخب

وفي رسالة عتاب عبر قناة “بي إن سبورتس” وجه نجم المنتخب القومي والأهلي السابق، محمد أبو تريكة قائلًا أن المركز الثاني بالنسبة لمنتخب مصر ليس إنجاز بل هو فشل، قائلًا أتمنى أن لا يحزن مني لاعبي المنتخب القومي، على رسالتي، لكني غير سعيد بسبب ظهورهم الإعلامي”.

أوضح أن الجميع يقدر جهود لاعبي المنتخب القومي المصري، وكفاحهم، وتضحياتهم، لكن المركز الثاني هو فشل ذريع قالًا أنه يجب على اللاعبين أن يحزنوا” يحزن مينفعش أعاملك مركز أول أنت مركز ثان”، مؤكدًا أن التاريخ لا يذكر سوى الأبطال فقط.

المركز الثاني فشل.. رسالة عتاب قاسية من أبو تريكة إلى لاعبي المنتخب القومي
المركز الثاني فشل.. رسالة عتاب قاسية من أبو تريكة إلى لاعبي المنتخب القومي

أبو تريكة للاعبي المنتخب: انظروا إلى صلاح وتعلموا منه

وواصل أبو تريكة رسالته أنه لا يليق بمنتخب مصر، الذي حصل على لقب البطولة 7 مرات أن يفرح بالمركز الثاني، قائلًا لهم انظروا إلى صلاح والحزن الذي يبدوا عليه، أحزن حتى تعرف طعم الانتصار”.

وفي نهاية رسالته الختامية أوضح أسطورة كرة القدم المصرية السابق، أن رسالته ليست معناها أن نبخس حق لاعبي المنتخب، مطالبًا الجمهور بتشجيع المنتخب ومساندتهم، ولكن ليس تكريمهم، حتى يعرف اللاعب قيمة المركز الأول”.

وكان المنتخب القومي المصري تعرض لخسارة قاسية أمام المنتخب السنغالي في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية التي جرت في الكاميرون بركلات الترجيح.