“خليكوا زي صلاح”.. رسالة نارية من الكابتن أبو تريكة للاعبي منتخب مصر قبل مواجهة السنغال

وجه محمد أبو تريكة لاعب الأهلي المعتزل، رسالة للاعبي منتخب مصر، خلال حديثه في الأستوديو التحليلي لمباراة ليفربول وليستر سيتي عبر قناة “بي إن سبورت”، بسبب ظهورهم الإعلامي بعد خسارة لقب كأس أمم إفريقيا 2021.

وقال أبو تريكة: “هذه المرة الخسارة مختلفة والحزن كبير ونحن كلاعبين سابقين نشعر بما يشعر به لأن اللاعبين بشر ويجب عليهم أن يحزنوا وهذا حال محمد صلاح الآن ولكي يعرف طعم الانتصار فعليه أن يتذوق الهزيمة”.

وواصل: “المركز الثاني بالنسبة لمصر يعد فشل ودون أن يستاء مني أحد اللاعبين الذين هم أصدقائي وأحبابي أيضًا لكني غير سعيد بظهورهم في القنوات الإعلامية”.

واستأنف أبو تريكة: “نعم نحن ندعمكم ونساندكم ونشجعكم لآخر لحظة لكن المركز الثاني فشل، وعليهم أن يحزنوا يوم المباراة وبعد ذلك علينا أن نقدر عملهم لكن لا يتم تكريمهم لأن من يستحقون التكريم هم صاحب المركز الأول، ولذلك نحن حصدنا كأس الامم الإفريقية 7 مرات سابقة لأن اللاعبين كانوا مختلفين وجيلًا مختلف”.

واختتم: “والله لو عدي مليون سنه منتخب مصر مكانه المركز الأول ونحن مقدرين كل شيء لكن لا يصح أن أعاملك كمركز أول وأنت لم تحقق سوى المركز الثاني.. التاريخ لا يذكر إلا الأبطال”.

وخسر منتخب مصر لقب كأس الأمم الأفريقية بعد الخسارة من السنغال بنتيجة 4 / 2 في ركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما، في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.