“مش مكسوفين من نفسكم”.. أبوتريكة يفتح النار على لاعبي منتخب مصر بعد خسارة أمم أفريقيا

فتح النجم المصري محمد أبو تريكة النار علي لاعبي منتخب مصر الأول لكرة القدم وذلك بعد خسارة بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم الأخيرة والتي كانت علي يد منتخب السنغال بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

أبوتريكة يفتح النار على لاعبي منتخب مصر

وقال محمد أبو تريكة في تصريحات تلفيزيونية :”زعلان وحزين علي لاعيبه منتخب مصر اللي طالعة في البرامج كل يوم وبتحتفل بالمركز الثاني وبتتكلم كتيير، انتوا لازم تكونوا زعلانيين علي الخسارة مثل محمد صلاح، المركز الثاني لمنتخب مصر هو فشل لابد أن تكونوا المركز الأول فقط، التاريخ لا يذكر الإ الأبطال وأصحاب المراكز الأولي”.

وقارن أبوتريكة موقف محمد صلاح وهو حزين في تدريبات ليفربول مع بعض اللاعبين الذي ظهروا في المحطات التلفيزيونية مؤخرًا علي غرار كلاً محمد أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح ومحمد أبو جبل ومحمد النني مع العديد من البرامج وتحدثوا عن بطولة كأس أمم أفريقيا.

وكان منتخب مصر قد تلقي الهزيمة علي حساب منتخب السنغال بركلات الترجيح، وفشل في تحقيق اللقب الثامن في تاريخ الفراعنة بعد أن فشلوا أيضًا في بطولة 2017 في الجابون والتي خسر فيها منتخب مصر النهائي علي يد منتخب الكاميرون بهدفين مقابل هدف آنذاك، وآخر بطولة حققها منتخب مصر هي عام 2010 والثلاثية التاريخية أعوام 2006 و2008 و2010 تحت قيادة المدرب المخضرم حسن شحاتة.