“ساخر” أول تعليق من والد حسام حبيب حول عودة إبنه لشيرين عبد الوهاب

أول تعليق من السيد حسين كامل حبيب والد المطرب حسام حبيب من الأخبار المتداولة حولها عودة شيرين عبد الوهاب إلى طليقها مرة أخري اليوم، حيث أصبحت الفنانة شيرين عبد الوهاب على رأس الاخبار صباح اليوم، وصعدت إلى الترند مرة أخرى، بعد ما يتم تداول العديد من التصريحات التي تفييد بعودتها إلى زوجها السابق حسام حبيب.

أول تعليق من والد حسام حبيب بعد شائعات عودته إلي شيرين عبد الوهاب

الجدير بالذكر أن أول تعليق من السيد حسين كامل والد المطرب حسام حبيب، بعدما تم قراءة الشائعات التي تم انتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية كان ساخراً بدرجة كبيرة، حيث قال إن العلاقة بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب علاقه طيبة ولكن “ما رجعوش لبعض”، حيث يتم أخذ آراء بعضهم البعض فى بعض الأعمال الفنية في إطار العمل، فما بينهما أكبر من أي شيء، وقال في منشور له علي فيسبوك “بجد رجعوا؟ محدش قالي”.

حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد طلاق دام لمدة شهرين
حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد طلاق دام لمدة شهرين

حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

واضاف أيضاً والد حسام حبيب أن كلاهما يأخذ فترة راحة ليهتم بعملهما بدون أى ضغط، وذلك لأن حسام حبيب كان يهتم بشكل كبير لشيرين عبد الوهاب في فترة زواجهما حتى نسي نفسه، والآن هو في فترة التركيز على عمله، فيما خرجت شيرين عبد الوهاب ونفت الأخبار التي تفيد بعودتها لطليقها، وطالبت بعدم التدخل في حياتها الشخصية.