LINK نتيجة الصف الثالث الاعدادي الاسكندرية برقم الجلوس | رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاسكندرية 2022

قام مدير مديرية التربية والتعليم داخل محافظة الإسكندرية الأستاذ محمد سعد بإجراء جولة تفقدية بهدف التأكد من عمليات التصحيح والمراجعة في الكنترولات، وقد أكد من خلال بيان صحفي له بأن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الاسكندرية 2022 لهذا العام، سوف يتم ظهورها بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة، فمن المتوقع أن تظهر خلال بداية الأسبوع القادم كحد أقصى، حيث أضاف وكيل الوزارة بأن عمليات التصحيح انتهت بنسبة 100٪، والان يتم العمل في أعمال رصد الدرجات وتجهيزها، وإعداد البيان الخاص بالطلاب الناجحين والراسبين، حتى يتم تقديمه إلى المحافظ ليتم اعتماد النتيجة، ثم تظهر بعد ذلك خلال الموقع الخاص بالبوابة الالكترونية لمحافظة الإسكندرية.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الاسكندرية برقم الجلوس

تم التأكيد من قبل مصادر داخل مديرية التربية والتعليم في محافظة الإسكندرية بأن أعمال تصحيح أوراق امتحانات الطلاب ورصدها لا زالت تستمر حتى وقتنا الحالي، و قد يتم التمهيد إلى تدقيق وضبط درجات الطلاب حتى يتم اعتمادها من قبل المحافظ.

سوف يتم الإعلان عن أسماء الأوائل قبل ظهور النتيجة بشكل رسمي خلال الموقع، والجدير بالذكر أن الشهادة الإعدادية مهمة بشكل كبير، حيث تعتبر المرحلة الفاصلة للطلاب والتي تعمل على تأهيل الطلاب إلى المرحلة الثانوية وتحديد مسارهم التعليمي.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاسكندرية 2022

يتمكن الطلاب من معرفة النتيجة الخاصة بهم، وذلك فور اعتمادها والإعلان عنها خلال الموقع المخصص لها، من خلال اتباع الخطوات التالية.

  • يقوم الطالب أو ولي الأمر بالدخول على الموقع الخاص بالوزارة من خلال هذا الرابط.
  • القيام باختيار أيقونة الخدمات الإلكترونية.
  • ثم يتم إدراج اسم الطالب وكذلك رقم الجلوس الخاص به، داخل الخانات المخصصة.
  • الضغط على الأيقونة الخاصة بعرض النتيجة، وسوف يتم ظهورها على الفور.

يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بعد المرور بمجموعة من المراحل، حيث تتم عمليات التصحيح، ثم المراجعة أكثر من مرة، وتأتي مرحلة التدقيق ورصد الدرجات، ومن ثم رفعها إلى الوزارة حتى يتم اعتمادها بشكل رسمي قبل أن يتم عرضها خلال الموقع المخصص