كريم قشر الموز لتبييض الأماكن الحساسة.. أتحداكي تقومي تجربيها حالا

يعتبر الموز أحد أشهر الفواكه وأكثرها لذة على الإطلاق، بالإضافة إلى أن الجميع يعشق تناولها من الصغير والكبير، كما أن فوائده عظيمة ولا يمكن إحصاؤها، لكن ما لا يعلمه الجميع أن فوائد الموز لا تقتصر على الثمرة الداخلية فقط بل تتعدى إلى القشرة أيضاً، وخاصة للنساء المتزوجات، ولمعرفة كيفية الاستفادة من قشر الموز للسيدات يمكنكم متابعة هذا المقال .

ماسك رهيب من قشر الموز هيخليكي قشطة

إزاي تعملي ماسك من قشر الموز تجنني بيه جوزك؟.. كل ما تحتاجينه هو قشرة ثمرة موز واحدة، حبة بطاطس صغيرة، ملعقة كبيرة من النشا، ملعقة صغيرة من مطحون الأرز، ملعقة صغيرة من زيت الزيتون،  يتم تقطيع قشرة الموز إلى قطع صغيرة، ثم قشري البطاطس وقطعيها قطعا صغيرة وضعيهم في قدر صغير به قليل من الماء على نار متوسطة لمدة ربع ساعة حتى يصبح الخليط طريا ويتشرب الماء ثم انزليهم من على النار وقومي بضربهم في الخلاط على سرعة هادئه .

قومي بعد ذلك بإضافة النشا ومطحون الأرز وملعقة زيت الزيتون، وقلبيهم جيداً حتى يصبح الخليط متجانسا وسيكون لونه غامقا وضعيهم في علبة صغيرة.

كيفية استخدام ماسك قشر الموز لتبييض المناطق الحساسة

قومي بدهان المناطق الحساسة لديكي أو المناطق الداكنة بهذا الخليط وقومي بتدليكها واتركي الخليط عليها لمدة ربع ساعة ثم قومي بغسلها بالماء والصابون، وللحصول على أفضل النتائج قومي بدهانها بزيت الورد بعد الغسل لتحصلي على رائحة تجنن زوجك وتجعله مهووسا بك، كما يمكنك من خلال هذه الخلطه دهان جسدك بالكامل حيث تكفي لدهان كامل الجسم، ولو بقي منها شيء يمكنك حفظها في الثلاجة، وجدير بالذكر أن هذا الكريم يعمل على تبييض المناطق الحساسة فور استخدامه .