بيان ناري من شيرين عبد الوهاب توضح حقيقة عودتها إلى حسام حبيب

أصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب بيان رسمي، للرد على حقيقة عودتها إلى حسام حبيب مرة بعد الانفصال لمدة شهرين، لتكتب بذلك نهاية الجدل المثار حول المعلومات المترددة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تصالحها مع حسام حبيب.

بيان ناري من شيرين عبد الوهاب توضح حقيقة تصالحها

وفي بيان لها أوضحت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عدم صحة المعلومات المتداولة بشأن حياتها الشخصية، وحملت من يروج لها،  وينشرها المسئولية القانونية الكاملة، وأوضحت أنها هي وحدها من تمتلك الإعلان عن أمر يخص حياتها الشخصية والزوجية، ودعت شيرين عبد الوهاب جمهورها ومحبيها بعدم الانسياق وراء المعلومات أو الالتفات إليه قائلة أنها لا تفكر حاليًا إلًا في إسعاد جمهورها بالأغاني الجديدة.

بيان ناري من شيرين عبد الوهاب توضح حقيقة عودتها إلى حسام حبيب
بيان ناري من شيرين عبد الوهاب توضح حقيقة تصالحها مع حسام حبيب

حقيقة عودة شيرين عبدالوهاب لحسام حبيب

وخلال الفترة الأخيرة، أوضح منظم الحفلات يوسف دندش أنه لم يكن يومًا ما يدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، وأن ما يربطهم ببعض صداقة واحترام متبادل، خاصة أنه يعتز بالتعاون معها كمنظم حفلات فقط، وأوضح دندش في تصريحات صحفية، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب عادت إلى طليقها حسام حبيب، وأنه حاول التواصل معها منذ أيام وفوجئ بأن حسام هو الذي رد على هاتفها.

بسمة وهبي تعلن عودة شيرين عبد الوهاب إلى طليقها

وفي وقت سابق، أعلنت الإعلامية بسمة وهبي عن عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى زوجها حسام حبيب، بعد شهرين من الانفصال من بعضهما البعض، وفي منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام كتبت” كنت متأكدة إنها زوبعة فنجان وكنت متأكدة إن الاتنين بيعشقوا بعض.. كنت متأكدة انهم هيرجعوا لبعض ألف مبروك شيرين وحسام.