“تكتيك جارديم”.. كيف يستعد الهلال السعودي لمواجهة تشيلسي في كأس العالم للأندية؟

أنهى الهلال السعودي مرانه الأخير قبل مواجهة تشيلسي الإنجليزي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات، حيث كشف نادي الهلال عن كيفية استعدادات الفريق الأول بالنادي لمواجهة تشيلسي يوم الغد.

كيف يستعد الهلال السعودي لمواجهة تشيلسي

ونشر الهلال السعودي انفوجرافيك عبر الصفحة الرسمية للنادي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، يتحدث عن آخر استعدادات بطل آسيا لمواجهة تشيلسي، حيث أكد على تحضيراته الميدانية لفريق تشيلسي، حيث ركز البرتغالي ليوناردو جارديم على الجوانب الفنية والتكتيكية”.

وبدأ الهلال مران اليوم الثلاثاء بالجري، قبل أن يؤدي اللاعبون تدريبات فنية متنوعة، وشرح جارديم عددًا من الجمل التكتيكية على كامل مساحة الملعب”. وواصل الثلاثي سلمان الفرج وعبد الله عطيف وناصر الدوسري برامجهم العلاجية والتأهيلية، قبل أن يختتم جارديم مران اليوم بناوية فنية على جزء من مساحة الملعب.

وبعد انتهاء المران توجه اللاعبون لمقر إقامتهم، تأهبًا لمواجهة تشيلسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.. يُذكر أن فهد بن سعد بن نافل رئيس مجلس إدارة النادي كان حاضرًا لمتابعة مران الزعيم الأخير قبل المواجهة المنتظرة.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الهلال وتشيلسي يوم الغد الأربعاء، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ونجح الهلال في الوصول لنصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، بعد أن تخطى الجزيرة الإماراتي بنتيجة 6-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب “محمد بن زايد” بالعاصمة أبو ظبي.