“أخر وصية”.. هنا تفاصيل وأسباب وفاة الشيخ صالح كامل والحزن يخيم على زوجته الفنانة صفاء أبو السعود

يبحث الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن أخر وصية وجها الشيخ صالح كامل قبل وفاته أمس أثر أزمة قلبية مفاجئة، ويقدم لكم موقعكم الموقر أبرز ما جاء في الوصية التي يبحث عنها الجميع خلال الساعات القليلة الماضية، وخاصة عقب دفنه.

رغم الحزن الذي سيطر على المواطنين في المملكة العربية السعودية، عقب وفاة الشيخ صالح كامل، وذلك عن عمر 79 سنة، بعد تعرضه لوعكة صحية، والذي يحمل المزيد من الحب والمودة بين جميع الأفراد المجتمع، لمشاركته في العديد من المناسبات والاستثمارات.

وكشف مصادر مقربة للراحل الشيخ صالح كامل، عن أن قبل وفاته أوصى عدد من رواد الأعمال والطلاب والطالبات في كافة الجامعات بالسعودية بالاجتهاد والشغف والاستمرار في العلم والعمل.

من هو الشيخ صالح كامل

الكثير من المجتمع السعودي يعلم جيدا الشيخ صالح كامل، صاحب مجموعة قنوات art وله العديد من الاستثمارات في مجال الإعلام، حيث ولد عام 1941 في مكة المكرمة، ووالده كان يعمل مدير عام لديوان مجلس الوزراء، وعائلته كانت تعمل بالطوافة، تدرج العديد من المناصب وشارك في العديد من المشروعات التنموية في المملكة العربية السعودية، متزوجا من الفنانة والإعلامية المصرية صفاء أبو السعود ولديه 3 بنات.

صالح كامل وزوجته صفاء ابو السعود
صالح كامل وزوجته صفاء ابو السعود

صفاء ابو السعود لم تحضر مراسم الدفن بسبب كورونا

سيطرت حالة من الحزن على صفاء أبو السعود زوجة الشيخ صالح كامل، بعد علمها بوفاته بأزمة قلبية مفاجئة، على الرغم من أن صحته كانت جيدة خلال الفترة الأخيرة.

إلا أن زاد من قسوة الخبر هو أن الفنانة صفاء أبو السعود لم تحضر مراسم دفن زوحها نظرا لتواجدها في مصر وبصحبتها بناتها، وأن نظرا للظروف التي تمر بها البلاد ووقف حركة الطيران بسبب كورونا، فمن الصعب أن تشارك صفاء أبو السعود في مراسم الدفن، ونسأل الله أن يغمرها بالصبر وسلوان.