موعد مباراة بايرن ميونخ اليوم الأحد 17/5/2020 في البوندزليجا ضد يونيون برلين والتشكيل المتوقع للفريقين والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد يونيون برلين اليوم في الدوري الألماني، يحل البايرن اليوم ضيفاً ثقيلاً على فريق يونيون برلين، في أطار مباريات الأسبوع 26 من عمر البوندزليجا، بعد عودة الحياة من جديد للملاعب الألمانية على ملعب التين فورستراي معقل يونيون برلين، تنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت HD 1،  في تمام السادسة بتوقيت القاهرة ، السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد يونيون برلين اليوم
موعد مباراة بايرن ميونخ ضد يونيون برلين اليوم

يدخل العملاق البافاري اللقاء اليوم بعد توقف طويل بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، وهو متصدر ترتيب جدول المسابقة بعد 25 أسبوع قبل التوقف برصيد 55 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثاني بروسيا دورتموند،  ويبحث عن الفوز لمواصلة تصدره للمسابقة، بينما يدخل يونيون برلين اللقاء وهو في المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة، ويأمل في أحداث مفاجـأة بالفوز على المتصدر، خاصاً أن المباراة على ملعبة وبدون جماهير.

بطاقة تعريف مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين اليوم

  • المباراة : بايرن ميونخ* يونيون برلين.
  • المسابقة : الدوري الألماني الأسبوع 26.
  • الموعد : 18.00 بتوقيت القاهرة، 19.00 بتوقيت مكة المكرمة.
  • القناة الناقلة : بي إن سبورت HD 1.
  • ملعب المباراة : ملعب فريق يونيون برلين “التين فورستراي”.

موقف الفريقين في جدول الدوري قبل اللقاء اليوم

  1. بايرن ميونخ : يدخل اللقاء اليوم وهو في صدارة الجدول برصيد 55 نقطة، جمعهم من الفوز في 17 لقاء، وتلقى الهزيمة في 4 مباريات وتعادل في 4 مباريات، سجل لاعبوه 73 هدف وسكنت شباكه 26 هدف.
  2. يونيون برلين : يدخل اللقاء وهو في المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطه، جمعهم من الفوز في 9 مباريات، وتلقى الخسارة في 13 مباراة وتعادل في 3 مباريات، سجل مهاجموه 32 هدف وسكنت شباكه 41 هدف.