استخراج تصريح تنقل للاطفال ؟ – تطبيق توكلنا يجيب

‏تطبيق توكلنا يجيب على سؤال هل يمكن استخراج تصريح تنقل للأطفال في المملكة العربية السعودية يتيح لهم التنقل في أوقات الحظر دون الحاجة إلى دفع غرامات مالية قد فرضتها وزارة الداخلية السعودية من قبل‏ للمواطنين والوافدين الذين لا يلتزمون بالحظر.

استخراج تصريح تنقل للاطفال من خلال تطبيق توكلنا

‏وقد اضاف تطبيق توكلنا التابع رسميا لوزارة الصحة السعودية ‏أنا يمكن للأطفال استخراج تصريح التنقل ‏إلكترونية من خلال التطبيق من خلال وقت منع التنقل.

‏فلقد إجابة تطبيق توكلنا على هذا السؤال مباشرةً ‏في احد التغريدات من أحد الأشخاص على موقع التواصل الاجتماعي Twitter الشهير وكان سؤال المغرد بخصوص هل يمكن استخراج تصريح تنقل للأطفال فأجاب تطبيق توكلنا :

‏يمكن استخراج تصريح التنقل في أوقات منع التجوال ‏لكل أمي ربة الأسرة أو أن يكون تابعا أو أن يكون مكوفلاً او الأطفال أو غيرهم بمجرد أن يكون لهم حساب على توكلنا من خلال مستقل.

‏وتأتي كل هذه القرارات تماشيا مع الحفاظ على المواطنين من أي ضرر ‏وتطبيق مبدأ التباعد الاجتماعي وذلك بعد أن أطلقت الهيئة السعودية للبيانات وذكاء الاصطناعي المعروفة باسم ^سدايا^ ‏تطبيق توكلنا ليسهل على المواطنين الذين قد استثنوا من قرار الحظر ‏لعدة أسباب يمكنهم الآن عمل ‏هذه التصاريح إلكترونيا.

لكل من موظفي الحكومة او القطاع الخاص الذين لا يملكون تصريح تجوال اثناء منع الحظر مع اضافة تصاريح للحالات الطارقة والانسانية التي ممكن ان تحدث لاي مواطن سعودي ليتمكن من استخراج التصريح بكل سهولة دون الحاجة الي الذهاب الي اي مصالح حكومية ولتنفيذ التباعد الاجتماعي من الوباء الذي يهدد العالم.