azhar.eg رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الأول 2022

نتيجة الشهادة الإعدادية في الأزهر الشريف للترم الأول لهذا العام الدراسي 2022 ينتظرها الكثير من الطلاب وأولياء الأمور على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية، وقد يتمكنون من التعرف على تفاصيل النتيجة من خلال الدخول على الرابط المباشر للموقع الرسمي.

ومن  خلال اتباع الخطوات  بعد الدخول على الرابط الرسمي فور ثم الدخول على الاستعلام عن النتائج فور الانتهاء من عملية رفع الدرجات على الموقع الإلكتروني، ولهذا فقد نتعرف معا على كافة التفاصيل الخاصة بطلاب الشهادة الإعدادية.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم وفقا لما جاء عن أخبار في مشيخة الأزهر الشريف أنه سيتم الإعلان عن النتيجة فور انتهاء التصحيح لجميع الأوراق الخاصة بالطلاب، حيث أنه سيتم الآن التصحيح ومن ثم يتم الدخول في مرحلة مراجعة ورق الامتحان ومن ثم العمل على تجميع الدرجات والعمل على رفعها على الموقع الإلكتروني، ومن ثم سيتم الإعلان فور رفع النتيجة على الإنترنت حتى يدخل جميع الطلاب إلى الموقع ومن ثم العمل على الحصول على الدرجات الخاصة بهم بسهولة عبر الموقع الإلكتروني.

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الأول

يمكن الآن الحصول على النتيجة الخاصة بالطلاب في الشهادة الإعدادية من خلال مجموعة من الخطوات الأساسية التي يتم التعامل معها على الموقع حتى تظهر النتيجة بسهولة أمام الطالب ، وهذا من خلال القيام بالخطوات التالية:

  • أولا يتم الدخول على موقع بوابة الأزهر الشريف الموجودة على الإنترنت.
  • ومن ثم يتم الدخول على كلمة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية.
  • وبعدها يتم كتابة رقم الجلوس وكتابة الاسم ومن ثم الضغط على كلمة البحث الموجودة.
  • ومن ثم يتم الانتظار ثواني وتظهر أمام الطالب جميع الدرجات بشكل مفصل.