“القلوب مفيهاش رحمة”.. النيابة تكشف تفاصيل مفجعة وراء انتحار طالبة ثانوي بعد نشر صورها

تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارا يفيد ورود إشارة من مستشفى أولاد صقر بوصول “هايدى  ش”، 15 سنة، طالبة بالصف الأول الثانوي التجاري مقيمة عزبة الحاج على دائرة مركز شرطة أولاد صقر، جثة هامدة، إثر تناولها قرصا ساما من الأقراص التي تُستخدم في حفظ  الغلال.

يبدو إن قضية الطالبة هايدي ضحية الابتزاز ستظل تشغل الرأي العام في مصر لفتره كبيرة، وكانت الطالبة هايدي ذات الـــ15 عام تعرضت لابتزاز عن طريق تداول صور خادشة لها على شبكات التواصل الاجتماعي مما عرضها لأزمة نفسية شديدة أقدمت بسببها على تناول أقراص سامة تستخدم في حفظ الغلال مما أدى إلى وفاتها في الحال.

وكانت النيابة قد قررت في وقت سابق حبس شابين بالإضافة إلى ام ونجلتها 4 ايام على ذمة التحقيق لاتهامهم بالاشتراك في ابتزاز الضحية وعدم الالتفات إلى توسلاتها ووالدتها اليهم بالتوقف عن نشر تلك الصور الخادشة، وهو الأمر الذي أدى بشكل مباشر في دخول الضحية في حالة اكتئاب قررت بعدها التخلص من حياتها خوفاً من رد فعل والدها عن عودته من السفر وعلمه بالأمر.

وخلال الساعات الأخيرة أعلنت النيابة العامة بأنه قد تم إلقاء القبض على متهم خامس في قضية ابتزاز الطالبة هايدي وجاري التحقيق معه من أجل معرفة تفاصيل أكثر حول هذه الواقعة التي هزت الرأي العام في الساعات الماضية.

وكشفت تحقيقات النيابة مع المتهمين، عن كونهم قد حاولوا ابتزازها عن طريق الصور الفاضحة، واستمروا في هذا الأمر لفترة، وهو ما أجبر الفتاة على الانتحار خوفًا من رد فعل والدها والذي كان مسافرًا وعلى وشك العودة.