مشاهدة كليب باي باي ثانوية بجودة عالية HD أغنية محمد رمضان الجديدة 2022

قام محمد رمضان بالفترة الأخيرة بتصريحاته عن طرح كليب باي باي ثانوية قريباً ليتمكن الجمهور والمتابعين من مشاهدة أغنية محمد رمضان الجديدة 2022 فيديو، وقام بعرض مقطع من الكليب على الانستجرام الخاص به وهو بيديه سيجارة طويلة، وذكر عبر تعليق له أنه قريبًا سوف يظهر الكليب الكامل الخاص بالأغنية على قناته الرسمية عبر منصة رفع الفيديوهات يوتيوب، وجاءت تلك الأغنية تزامنا مع اجراء امتحانات الثانوية العامة في مختلف الدول العربية.

مشاهدة كليب باي باي ثانوية

قام الأستاذ ياسر سامي بإخراج أغنية باي باي ثانوية لمحمد رمضان، وقد سبق ياسر سامي وأخرج لرمضان عمل غنائي آخر منذ فترة، بالإضافة إلى مشاركتهما بعمل تلفزيوني، وكتب كلمات الأغنية إسلام شندي بوضع كلمات الاغنيه وذلك عقب تعاونه مع فرقة ليست مصرية.

قام الأمريكي بدور الموزع، وكانت الاستايلست هي نهال المصري، والشركة التي قامت بتفعيل الأغنية وإصدار الكليب الخاص بها هي “شو ميديا برودكشن” تحت رعاية محمود الشيح، والمهندس رامي دراج هز الذي قام بجميع الأعمال الخاصة بالديكور بالكليب، وكان أحمد عبد القادر مديرًا للتصوير وبالقريب يمكن مشاهدة كليب اغنية باي باي ثانوية.

أغنية محمد رمضان الجديدة 2022

قام محمد رمضان مؤخرًا بترويج صورة من قلب الحدث أثناء الكواليس الخاصة بـ أغنية باي باي ثانوي الجديدة، وكان معه في الصورة الموديل التي أتت في كليب الأغنية، والذي قام بتوزيع تلك الأغنية هو أمريكي الأصلي ويُدعى Rob Knox.

وأشار محمد رمضان يقوم بالتجهيزات الأخيرة، وقد شارك جمهوره بالتقاط صور من مكان التصوير كما يواصل مشواره التلفزيوني بمشاركته في المسلسل الذي سوف يُسمى “المشوار” وسوف يُعرض في رمضان القادم لعام 2022.

أغنية باي باي ثانوية

صرح رمضان بأنه يقوم بوضع آخر نهايات لأغنيته الجديدة، وسوف يتم مشاهدة كليب اغنية باي باي ثانوية، وقام المخرج ياسر بتنفيذه للأعمال الأخيرة الخاصة بإخراج الأغنية وذلك عقب تعاونه مع محمد رمضان في العمل الغنائي “مافيا” وفي وقت سابق أيضًا قام بإخراج له المسلسل “نسر الصعيد”.

وكتب محمد رمضان في اللحظات الأخيرة عبر الأكونت الخاص به على انستجرام ناشرًا كلمات من أغنيته الجديدة “باي باي ثانوي” وقال: “أمي هتجبلي عربية لو جبت 80 في الميه” وهذا مختطف من أغنيته الأخيرة.

ويذكر أن رمضان قبل عرضه لصورة له من قلب حدث أغنية باي باي ثانوي قد قام احتفالًا بأغنيته الأخيرة، متعودة التي حازت على الكثير من المشاهدات وأصبحت تريندًا بالفترة الأخيرة.