القنوات الناقلة لكاس العالم للاندية ٢٠٢٢ في الامارات .. ومواعيد المباريات

تعرف على القنوات الناقلة لكاس العالم للاندية ٢٠٢٢، الذي أوشكت نسخته الحالية من الإنطلاق، إذ يفصلنا أيام قليلة عن ركلة البداية لأحداث هذه البطولة القوية والتي تحصل على انتباه العالم كله، نظراً لأنه يشارك بها الأندية العالمية على رأسهم نادي تشيلسي الإنجليزي، بجانب 6 أندية أبطال في قاراتهم المختلفة، من أسيا وإفريقيا وامريكا الجنوبية والشمالية.

القنوات الناقلة لكاس العالم للاندية ٢٠٢٢

أعلنت أكثر من قناة عم توفير مباريات كأس العالم للأندية خلال البلدان الخاصة بها، ويأتي على رأس هذه القنوات، مجموعة قنوات SSC Sports HD السعودية، والتي من المقرر أن  تذيع منافسات البطولة عبر قنواتها المشفرة، وهي تتواجد على القمر الصناعي عرب سات، ولم يتم الإعلان من خلالها إنها ستوفر البطولة عبر قنواتها المفتوحة حتى الآن.

أما بالنسبة لجماهير مصر والإمارات التي ترغب هي الآخرى في مشاهدة فعاليات النسخة من البطولة، التي يشارك بها النادي الأهلي ممثلاً عن مصر، فيما يمثل الإمارات الجزيرة الإماراتي، أتاحت قنوات أبو ظبي الرياضية عبر التطبيق الخاص بها مشاهدة المباريات مجاناً وبدون تشفير.

 موعد مباريات كأس العالم للأندية

من المقرر أن تنطلق منافسات البطولة يوم 3 من شهر فبراير الجاري الموافق غداً الخميس، وذلك بمواجهة الجزيرة الإماراتي مع نظيره فريق بيراي.

فيما يقام يوم الجمعة الموافق 5 فبراير مباراة النادي الأهلي مع نظيره فريق مونتيري المكسيكي، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء ً بتوقيت القاهرة.

ويوم 6 فبراير من الشهر الجاري يشهد مباراة الهلال مع الفريق الفائز من مباراة الجزيرة الإماراتي و بيراي.

وتقام جولة النصف النهائي على يومين، إذ من المقرر أن تكون يومي 8 و9 فبراير من الشهر الجاري، وهو الدور الذي يظهر به فريق تشيلسي الإنجليزي.