كلمات اغنية باي باي ثانوية مكتوبة كاملة بطولة محمد رمضان

يتشوق محبي الفنان “محمد رمضان” للاستماع إلى كلمات اغنية باي باي ثانوية التي من المقرر طرحها خلال الأيام القادمة عبر قناة رمضان على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، حيث نشر رمضان صورة له مع الموديل الموجودة في الأغنية معلقًا “باي باي ثانوية.. قريبًا”، ومن الجدير بالذكر أن هذا العمل هو الثاني على التوالي الذي يجمع بين رمضان والمخرج ياسر سامي، حيث تعاون الاثنين مسبقًا في كليب اغنية مافيا، والدراما التليفزيونية نسر الصعيد.

كلمات اغنية باي باي ثانوية مكتوبة

قام الفنان محمد رمضان بتشويق متابعيه عن طريق قيامه بنشر برومو الأغنية الجديدة “باي باي ثانوية ” على حسابه الشخصي على موقع انستجرام، ويتضمن البرومو مقطع من الأغنية وجاءت بعض كلماتها كالتالي :

“كان نفسي انجح في الثانوية، امي هتجيبلي عربية، انا حواليا شلة حرامية، مفيش عربية”.

وعلق رمضان على الفيديو “امي هتجيبلي عربيه لو جبت 80%.. قريبا اغنية باي باي ثانوية”

وقام رمضان بالترويج لأغنية الجديدة حيث قام بنشر فيديو له داخل سيارته وهو يقوم بغنائها معلقًا : “نجحنا.. باي باي ثانوية، استعدوا ثقة في الله نجاح”.

ولذلك العديد من الجماهير في انتظار توقيت طرح الأغنية في الأسواق وذلك بسبب اسمها الغريب، بالإضافة إلى أنها تتزامن مع توقيت امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي.

فريق عمل اغنية باي باي ثانوية

ويذكر أن هذه الأغنية تمت من خلال التعاون بين رمضان وفريق المدفعجية، وأكد رمضان في وقت مسبق أنه تجمعه علاقة قوية مع المدفعجية فإن هذه الأغنية لم تكن العمل الأول الذي يجمع بين الاثنين، ولكن جمعتهم أعمال أخرى مثل (فيرساتشي – نمبر وان – مافيا) ويجب الإشارة إلى أن هذه الاغاني من انجح ما قدمه الفنان محمد رمضان.

ويكون اسلام شندي أحد أعضاء الفريق المؤسس لكليب الأغنية، حيث أنه كان له دور كبير في كتابة كلمات الأغنية مع فريق أجنبي، ومدير التصوير “أحمد عبد القادر” ، ومهندس ديكور “رامي دراج”، استايلست نهال المصري، وقامت شركة “شو ميديا برودكشن” بتنفيذ الكليب وهي تحت رئاسة محمود الشيخ.

مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان

نشر رمضان صورة له من كواليس مسلسله الجديد “المشوار” الذي سيعرض في الموسم الرمضاني 2022، وكانت الفنانة دينا الشربيني برفقة رمضان في الصورة وعلق رمضان قائلا : “من تصوير مسلسل المشوار “.