نظام نور الإلكتروني .. استعلم عن نتائج الطلاب بالمرحلة المتوسطة والثانوية 1441 برقم الهوية بالسعودية

سنتعرف الآن على كيفية الاستعلام عن نتائج الطلاب بالمملكة العربية السعودية من خلال نظام نور الإلكتروني على الأنترنت، لكافة الطلبة وسنقوم بتوفير الرابط الخاص بمعرفة النتائج عبر الأنترنت، من خلال تسجيل الدخول عبر السجل المدني، للمرحلة المتوسطة والثانوية، بعدما انتهت كافة عمليات الرصد والتقييم، وسيتم إعلان نتيجة الفصل الدراسي الثاني وإضافتها إلي نتائج الفصل الدراسي الأول.

وكانت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية، بتعليق المدارس بسبب انتشار فاجعة فيروس كورونا ف البلاد وفي العالم اجمع، فكان تعليق العمل بالمدارس والجامعات بالمملكة العربية السعودية تزامناً مع حظر التجول، فكان البديل لذلك هو التعليم عن بعد لكافة الطلبة، وتأتي النتائج من خلال تقييم للطلاب من قبل وزارة التعليم السعودية بديلاً عن الامتحانات بالمدارس بسبب حظر التجمعات  بالمملكة.

نظام نور نتائج الطلاب

يمكنكم الدخول إلي نظام نور الإلكتروني من هنــا، وتسجيل الدخول باستخدام رقم الهوية، ومن ثم اختيار حساب الطالب من ثم  تقارير الدرجات، واختيار بعد ذلك كشف رصد الدرجات وتحديد البيانات ومن ثم عرض النتائج الخاصة بك، مع كامل التمنيات بالنجاح والتوفيق للجميع.

أذا كان هناك أى شيء غير واضح يمكنكم ترك تعليق اسفل تلك المقالة وسوف نقوم من خلالها بالرد على استفساركم في اقرب وقت ممكن.