“أسواء لاعب”.. ابراهيم سعيد يفتح النار على نجم منتخب مصر بعد عبور المغرب

انتقد ابراهيم سعيد مدافع منتخب مصر الأول لكرة القدم الأسبق بشكل قوي لاعب منتخب مصر اليوم وذلك عقب مباراة مصر والمغرب والتي أقيمت اليوم الأحد الموافق الثلاثون من شهر يناير الجاري.

ابراهيم سعيد يفتح النار على نجم منتخب مصر بعد عبور المغرب

وأنتقد إبراهيم سعيد مهاجم جالاتا سراي ومنتخب مصر مصطفي محمد بشكل قوي عقب المباراة وجاء سبب الانتقاد بسبب أن مصطفي محمد يقوم بتعطيل الهجمه بشكل كبير ويهدر الفرص المحققة ولم يتعادل معها بشكل كافئ تؤهله للوصول إلي الشباك بشكل كبير.

وكتب إبراهيم سعيد خلال المباراة قائلاً :”مصطفي محمد أحسن مهاجم في مصر يقوم بفسد هجمه محققة”.

وكان المنتخب المصري قد حقق الفوز اليوم علي حساب منتخب المغرب بهدفين مقابل هدف في إطار الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم لموسم 2021-2022.

وبهذا الفوز يضرب منتخب مصر موعدًا ناريًا مع نظيرة الكاميروني يوم الخميس الموافق الثالث من شهر فبراير المقبل في الدور نصف النهائي من تلك البطولة الأفريقية.

وعلي الجانب المقابل فإن مسيرة منتخب المغرب تنتهي بالدور ربع النهائي بعد الخسارة من يد منتخب مصر بهدفين مقابل هدف في أقوي مباريات هذا الدور في المباراة التي أمتدت حتي ال120 دقيقة بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، سجل أهداف المباراة في الأوقات الأصلية كلاً من محمد صلاح من الجانب المصري، وسفيان بوفال من الجانب المغربي.