موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 21 علي قناة atv التركية الناقلة مترجم للعربية

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 21، أن مسلسل قيامة المؤسس عثمان هو عبارة عن مسلسل تركي تاريخي إسلامي، حيث أن مسلسل قيامة المؤسس عثمان هو استكمالا لأجزاء مسلسل ارطغرل التركي، ومن الجدير بالذكر أن مسلسل قيامة المؤسس عثمان يعرض العديد والكثير من فتوحات المؤسس عثمان في الدول الإسلامية، كما أن مسلسل قيامة المؤسس عثمان في حلقاته الأولي حاليا، وبالإشارة إلي ذلك فأن مسلسل قيامة عثمان التركي يعرض منه حلقة جديدة كل أسبوع يوم الأربعاء.

ونظرا لأننا اليوم يوم الأربعاء الموافق ال13 من مايو للعام 2020 ال20 من رمضان للعام 1441 هـ، فأنه سوف يتم اليوم عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 21، ومن الجدير بالذكر أن مسلسل قيامة المؤسس عثمان يعرض كعرض أول حصري للحلقة الجديدة يوم الأربعاء من كل أسبوع علي قناة atv اي تي في التركية الناقلة، وبالإشارة إلي ذلك فأن الحلقة ال21 من المسلسل التركي قيامة عثمان كعرض أول علي قناة atv التركية مترجم للعربية.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 21

أنه ونظرا لأننا اليوم يوم الأربعاء الموافق ال13 من شهر مايو للعام 2020 م ال20 من شهر رمضان للعام 1441 هـ، وسوف يتم عرض الحلقة ال21 اليوم كعرض أول علي قناة atv التركية، وعليه فلقد زاد البحث كثيرا من قبل العديد من متابعي مسلسل قيامة عثمان من خلال محرك البحث الشهير جوجل لمعرفة موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 21 علي قناة atv اي تي في التركية الناقلة، ولذلك فأننا ومن خلال موقعنا في العارضة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام الموعد المحدد لعرض مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة ال21 من المسلسل مع توضيح تردد قناة atv اي تي في التركية الناقلة.

موعد عرض الحلقة ال21 من مسلسل قيامة عثمان

إليكم متابعينا الكرام ومن خلال موقعنا في العارضة الموعد المحدد لعرض مسلسل قيامة عثمان اليوم الأربعاء الموافق ال13 من شهر مايو للعام 2020 م ال20 من شهر رمضان للعام 1441 هـ الحلقة ال21 من المسلسل، موضح إليكم كالتالي:-

  • تعرض الحلقة ال21 من مسلسل قيامة عثمان علي قناة atv التركية مترجم للعربية في تمام الساعة ال10 مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • تعرض الحلقة ال21 من مسلسل قيامة عثمان علي قناة atv التركية مترجم للعربية في تمام الساعة ال11 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • تعرض الحلقة ال21 من مسلسل قيامة عثمان علي قناة atv التركية مترجم للعربية في تمام الساعة ال12 بعد منتصف الليل صباحا بتوقيت الأمارات العربية المتحدة.

تردد قناة atv اي تي في التركية الناقلة

إليكم متابعينا الكرام ومن خلال موقعنا في العارضة التردد الجديد الخاص بقناة atv اي تي في التركية الناقلة، موضح إليكم كالتالي:-

  • التردد: 10796.
  • الاستقطاب: رأسي
  • الاستقطاب: 25700.
  • الجودة: SD.
  • التشفير: مجاني.
  • معامل التصحيح: 5/6.