ما لا تعرفه عن تطبيق واتس اب الذهبي 2020 المطور

الواتساب الذهبي أو الواتساب جولد (WhatsGold) والمعروف كذلك بواتساب الإصدار الذهبي (whatsapp Gold Edition)، وهو عبارة عن تطبيق تواصل إجتماعي تم تطويره من قبل بعض الأفراد، حيث يُعتبر نسخة مطورة من تطبيق واتساب ماسنجر مُضاف إليه مجموعة من المزايا الرائعة، نستطيع أن نُطلق عليه تسمية واتساب النسخة المدفوعة أو واتساب برو. مجموعة من المصادر على شبكة الانترنت تجزم أن هذا التطبيق عبارة عن فيروس قادر على التجسس وسرقة معلوماتك الشخصية، لذا يمكننا أن نؤكد لك عكس ذلك حيث لم يثبت أي دليل على أن الواتساب الذهبي هو تطبيق فيروسي، نظرًا لأنه يتم استخدامه من طرف آلاف الاشخاص.

واتساب الذهبي

مع تطبيق الواتساب الذهبي لا داعي للقلق بشأن خصوصيتك بعد الآن، فمع تحديث تطبيق واتساب الذهبي تحصل على المزيد من الخصوصية والذي يفضله الكثيرون عن تطبيقات التواصل الأخرى يحتوي على العديد من المميزات التي لن تجدها في أي تطبيق آخر، ومن المرجح كذلك أن يكون قد تم ترشيحه لك من طرف صديق لك أو أحد معارفك نظرًا للثقة الكبيرة التي يتمتع بها.

تحديث واتس اب الذهبي
تطبيق واتس اب الذهبي 2020

ما هو تطبيق الوتس اب الذهبي؟

تطبيق الواتساب الذهبي عبارة عن تطبيق معدل ومطور يسمح لك باستخدام العديد من المميزات الغير المتوفرة في تطبيق واتساب ميسنجر الرسمي. علاوة على ذلك، فهو يشمل جميع التحديثات الأخيرة والتطويرات التي تطرأ على التطبيق الرسمي.

نشأة تطبيق واتساب الذهبي

تم إنشاء تطبيق الواتساب الذهبي من طرف أحد المطورين والذي يُكَنّي نفسه بـ Altornedo7، والمعروف كذلك باسم ناصر.  والذي يقوم أيضًا في كل فترة بإصدار تحديثات للتطبيق وفقًا لطلب المستخدمين. بعدها قام بإصدار نسخة واتساب بلاس (whatsapp plus) نظرًا لنجاح النسخة الذهبية وكثرة طلب المستخدمين لإصدارات أُخرى، كما أشرنا سابقًا، لم يكن هناك دليل محدد يُثبت أن الواتساب الذهبي (WhatsGold) هو تطبيق هكر وقرصنة كما أنه ليس بتطبيق رسمي.

اسباب شهرة واتساب الذهبي

ما جعل الواتساب الذهبي ينال كل هذه الشهرة ويلقى استحسان العديد من المستخدمين هو الميزات العديدة التي يتوفر عليها، حيث أن من ميزاته إمكانية اجراء مكالمة جماعية فما عليك سوى الاتصال بصديقك ثم الضغط على إضافة مكالمة ثانية. ميزة أخرى هي إمكانية قراءة الرسائل المحذوفة كما لا ننسى مجموعة الملصقات التي يتيحها هذا التطبيق الرائع!