تردد قناة طيور الجنة Toyor Janna 2020 على قمر عرب سات

يتساءل الجميع، عن التردد الجديد لقناة طيور الجنة 2020، وذلك بعد أن إنقطعت الإشارة على قمر النايل سات، وأشارت قناة اليوتيوب الخاصة بالقناة، أنه تم نقل الإشارة إلى قمر عرب سات، وذلك من أجل متابعة أفضل، ووصل متابعوا قناة اليوتيوب في الوطن العربي إلى 18 مليون مشترك، مما يعني أنها قناة رائعة، يبحث عنها الجميع في الوطن العربي.

وزاد معدل البحث في الأيام السابقة، على تردد قناة طيور الجنة، حيث تعد هي القناة الأولى في الكرتون في الوقت الحالي، وليس الكرتون فحسب، فهي تقدم كليبات بالموشن جرافيك، وكذلك الرسوم المتحركة، بالإضافة إلى الكليبات التي يقدمها أبطال القناة بأنفسهم، ويلجأ الأطفال لمتابعة القناة من وقت للثاني، ويطمئن لها أولياء الأمور.

تردد قناة طيور الجنة عرب سات

  • التردد: 11310
  • الإستقطاب: عمودي
  • معامل تصحيح الخطأ 3/4
  • القمر عرب سات

نشأة طيور الجنة

نشأت القناة في عام 2008، وصاحبها هو خالد مقداد، الكويتي الأصل، ويحمل الجنسية الأردنية، ومعه الخبرات الكافية، التي تؤهله لأن يصل بالقناة للمنصات العالمية، منصات التتويج ليس من فراغ، فقناة طيور الجنة تستهدف كافة الفئات العمرية، وتقدم العديد من البرامج والكليبات التي تحث على الصيام والصلاة وقراءة القرآن وغيره.

أبطال طيور الجنة

أبطال القناة هم أبناء خالد مقداد، الوليد والمعتصم بالله، وجاد وإياد، وجنى مقداد، ولكل منهم قناته الخاصة على اليوتيوب، ولهم العديد من المتابعين، بالإضافة إلى المقاديد، أهل وأقارب خالد مقداد، الذي لهم البصمة في القناة، ولهم العديد من الكليبات الهادفة.