الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة ومطالعة اسماء المستفيدين للحصول على 500 جنية من خلال موقع manpower.gov.eg

تزايدت محركات بحث جوجل وراء التسجيل على منحة العمالة الغير منتظمة لصرف 500 جنية، عقب اعلان معالي الوزير سعفان عن فتح ابواب التسجيل عن منحة الغير منتظمة وذلك لمساعدة الاسر الاكثر احتياجاً لتلك المنحة، في موقف شهد تزايد كبير فى محركات بحث جوجل للتسجيل عليها فى ظل استمرار عمليات صرف المنحة للعمالة الغير منتظمة المتخلفين عن صرف مستحقاتهم بالمرحلة الاولي والثانية.

تسجيل القوي العاملة المصرية

نتابع معكم على مدار الساعة كافة المستجدات المطروحة حول التسجيل على منحة العمالة الغير منتظمة والذي فتح بالمرحلة الثانية للحصول على مبلغ 500 جنية مصري للعمالة الغير منتظمة وفقاً الى ضوابط وشروط محددتها جائت اهمها على ان يكون المتقدم على المنحة محدودي الدخل ومن الطبقة الاشد فقراً فى مصر، على ان يتم صرف مستحقات المنحة وفقاً لدراسة تطابق الشروط والمعايير المطلوبة للحصول على ذلك الدعم لذا سنتابع معكم من خلال الفقرة التالية الرابط الصحيح للتسجيل على تلك المنحة.

رابط التسجيل على منحة العمالة الغير منتظمة

بامكانكم بشكل مباشر التسجيل على منحة العمالة الغير منتظمة وذلك من خلال زيارة الرابط التالي “هنا” ، وادخال جميع البيانات المطلوبة للتسجيل على المنحة شامل اسم المتقدم ورقم هويتة وجميع بياناتة المطلوبة بالشكل المطلوب، مع العلم على ان مستحقات المنحة تصرف على مدار ثلاثة اشهر من اعلان صرف مستحقات الشهر الاول المقرر لكل مواطن.

هذا وبامكانكم كذلك اتمام الاستعلام عن مستحقات منحة العمالة الغير منتظمة من خلال الرابط السابق شرحة مع العلم على ان مستحقات المنحة العمالة الغير منتظمة مستمرة فى صرفها حتي يوم الخميس الذي يوافق 14 مايو.

حيث تاتي اعمال الصرف التي تتم بالايام الحالية للسادة المستفيدين من المنحة والذي سبق لهم التخلف من اعمال صرف المنحة التي كانت بالايام القليلة الماضية، على ان تنتهى اعمال صرف مستحقاتهم فى يوم الخميس المقبل الموافق 14 مايو 2020