ورطة لـ جالاتا سراي.. مصطفي محمد يواجه عقوبة السجن 15 عامًا بسبب واقعة الإمتحان

كشفت تقارير صحفية، أن نادي جالاتا سراي التركي يواجه أزمة كبرى بسبب اللاعب مصطفي محمد المحترف في صفوفه بعد أن فعل بند الشراء من نادي الزمالك منذ شهور، بعد واقعة ضبط طالب يؤدي امتحانات نصف العام بدلا من اللاعب في أحد المعاهد المصرية وهي القضية التي شغلت الرأي العام المصري خلال الأيام الماضية.

وقالت صحيفة bolgegundem التركية، أن هناك حالة من القلق تسيطر على مجلس إدارة نادي جالاتا سراي، بسبب واقعة أداء طالب مصري امتحانات نصف العام في معهد بدلا من اللاعب، خاصة وأن النادي ينتظر انتهاء اللاعب من المشاركة مع المنتخب الوطني المصري ببطولة الأمم الإفريقية لحل الأزمة الهجومية التي يعاني من الفريق خاصة وأن مصطفي محمد من الركائز الأساسية للفريق.

عقوبة مصطفي محمد بعد انتحال طالب صفته

ونقلت الصحيفة التركية تصريحات عن المستشار إيهاب رمزي عضو مجلس النواب، العقوبة الخاصة بواقعة انتحال طالب صفة اللاعب مصطفي محمد لاعب الزمالك السابق ولاعب جالاتا سراي الحالي، حيث قال أن الشخص انتحل صفة اللاعب في محرر رسمي بأوراق الامتحانات بما يعتبر تغيير للحقيقة بانتحال صفة ليس صفة للشخص الحقيقي.

وأشار عضو مجلس النواب المصري، أنه في حالة ثبوت أنه كان اتفاق بين اللاعب مصطفي محمد والشخص الذي انتحل صفته في الامتحان فأن المسؤولية تكون على الشخصين، وتكون تتراوح بين 3 إلى 15 سنة وتكون إشغال شاقة مؤقتة في جرائم التزوير بالمحررات الرسمية بعد التأكد من وجود اتفاق بينهما.

هدف مصطفي محمد اليوم
مصطفي محمد

وأضاف رمزي حسب الصحيفة، أنه في الأغلب يكون هناك اتفاق بين الطرفين عن طريق الهاتف أو من خلال رسائل التليفونية وإلا كيف حصل الشخص على كارنية الكلية، مشيرا إلى انه من حق اللاعب إنكار الواقعة.

ومن المقرر أن يسافر مصطفي محمد إلى تركيا بعد انتهاء مشاركته مع منتخب مصر في كاس الأمم الإفريقية المقامة في الكاميرون على أن يسافر مباشرة إلى تركيا ولن يعود إلى مصر.