“العد التنازلي” موعد شهر رمضان المبارك 2022 في جميع الدول العربية .. أول ايامه سبت

موعد شهر رمضان، حينما يذكر شهر رمضان كلما يأخذنا الحنين كي نعيش روحانيات أيامه الجميلة والتي تريح النفس والذهن، حيث أن هذا الشهر يمثل أهمية كبيرة في نفوس كل المسلمين وتنتشر أجوائه المليئة بالذكريات و الطمأنينة والأمان في كافة شوارع وميادين مصر، بالإضافة إلى أن الجميع يشتاق لأداء صلاة التراويح وأن يتغلغل صوت التواشيح الدينية في كل شارع من شوارع جمهورية مصر العربية، كل هذا أدي إلى بحث الكثير من المسلمين عن متى ستحل علينا أفضل أيام السنة والتي ينتظرها جميع من يشعر بفضل هذا الشهر الكريم، ومنها سنحاول أن نأتي لحضراتكم بكافة التفاصيل. 

الاستعلام عن موعد شهر رمضان 2022

منذ بداية العام الجديد لم يشغل بال المسلمين سوى سؤال واحد واضح يدور حوله الكثير من المعدلات البحثية ألا وهو، متى سوف يحين موعد شهر رمضان الذي يشتاقه جميع من يفتقد الشعائر الدينية التي تتم خلال كل أيامه مع التجمع العائلي على مائدة الإفطار، كل هذا يحرك داخل كل مسلم شعور الانتظار واللهفة لقدوم هذا الشهر وأن تحل أيامه سريعا.

موعد شهر رمضان

أقرأ: الرغيف غلي!” قانون التموين الجديد 2022 واسعار السلع التموينية الجديدة .. هل تم رفع الدعم عن العيش؟ “صدمة جديدة”

بالإضافة إلى أننا جميعا نعلم أن الصوم ليس مقتصر فقط عن الابتعاد عن الطعام والشراب بل يعتمد في الأساس على الإمتناع عن كل ما يغضب الخالق جل شأنه وتعالى، بل ونبتهل للرحمن أن يتقبلنا قبول حسن ويغفر لنا ما قد سلف ويوفقنا فيما هو قادم وأن يظلنا بظله في يوم لا ظل إلا ظله.

أدعية استقبال شهر رمضان المبارك 2022

  • نسألك يا الله أن تبلغنا رمضان بروح أنقى، وقلب أتقى ، وعمل أرقى، ونحن في أحسن حال.

  • اللهم سلمه لنا وتسلمه منا وسلمنا فيه وقد عفوت عنا وغفرت لنا ورحمتنا اللهم اجعل صيامي فيه صيام الصائمين.

  •  اللهم اجعل قيامي فيه قيام القائمين ونبهني فيه على نومة الغافلين وهب لي فيه اليسر والعافية إنك على كل شي قدير، وقربني فيه إلى مرضاتك وجنبني فيه من سخطك ونقماتك ووفقني فيه لقراءة آياتك برحمتك يا أرحم الراحمين.

  • اللهم أهله علينا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والمسارعة إلى ما تحب وترضى والعافية المجللة والرزق الواسع ودفع الأسقام.

موعد شهر رمضان 2022

نحن الآن لن نطيل عليكم حيث نعلم جيدا أن القلوب تشتاق إلى أفضل أيام السنة وأحبها على قلب كل مسلم، لاسيما أن البحث عن موعد شهر رمضان لم يتوقف ولو للحظة واحدة حيث أن الجميع يسعى لمعرفة أول يوم سحور.

ومنها فإن أول يوم في شهر رمضان المبارك سيكون في يوم 2 من شهر أبريل على أن يستمر ليوم 2 من شهر مايو الجاري 2022، اعاده الله علينا وعليكم باليمن والخير والبركات، فاللهم تقبل منا صيامنا في هذا الشهر الفضيل وقيامنا وبلغنا إياه لا فاقدين ولا مفقودين.

تابع:بسرعة نزل” ببلاش Fox sports تردد قناة فوكس سبورت الجديد لمتابعة كاس امم افريقيا 2022 علي النايل سات مجانا بدون تقطيع