لو سنك 60.. شهادات بنك ناصر لأصحاب المعاشات لأعلى عائد شهادة استثمار في مصر

يبحث عديد من المستخدمين عن شهادات بنك ناصر لأصحاب المعاشات، حيث أن بنك ناصر الإجتماعي فريد من نوعه على مستوى النظام المصرفي من حيث أنه يقدم شهادات أو ودائع ادخارية مخصصة لكبار السن، الذين تبلغ أعمارهم 60 عامًا أو أكثر، مع أعلى معدلات الفائدة المتاحة في النظام المصرفي، فلا توجد مؤسسة أخرى مثلها في النظام المصرفي.

شهادات بنك ناصر لأصحاب المعاشات

لقد أوضح بنك ناصر لأصحاب المعاشات أن الدولة تولي أهمية كبيرة لفئة كبار السن وتسعى جاهدة لتطوير وتحسين وضعهم الاجتماعي مع التغلب على كافة الصعوبات التي يواجهونها.

وذلك لأن كبار السن هم الركيزة الاجتماعية وجزء مهم من كيان المجتمع، وتعطي الدولة الأولوية لحقوق المسنين من خلال توفير كافة الخدمات والتسهيلات التي تتيح لهم ولأسرهم العيش حياة كريمة من أجل تحقيق أهداف الدولة.

كما يُذكر أن شهادة العطاء، وهي أعلى شهادة في مصر، مطلوبة بشدة، كما يتضح من حقيقة أن البنك لديه 93 فرعًا منتشرة في جميع أنحاء البلاد.

فمن بين شهادات الادخار لكبار السن التي يقدمها بنك ناصر الاجتماعي إحداها مدتها ثلاث سنوات والأخرى مدتها سنة واحدة.

بالإضافة إلى ذلك، قرر البنك خفض سعر الفائدة على الشهادة (من جهة واحدة) إلى 10.75 بالمائة سنويًا، انخفاضًا من 11.5 بالمائة سابقًا، استجابة لقرار البنك المركزي بتخفيض أسعار الفائدة على الشهادات.

مزايا شهادات بنك ناصر لأصحاب المعاشات

بالنسبة لعملائه المسنين، يقدم بنك ناصر شهادة رد تأتي مع مجموعة متنوعة من المزايا.
بما في ذلك حقيقة أنها متوفرة بأسعار فائدة تبدأ بمجرد شراء الشهادة والتي تتراكم عليها فائدة بمعدلات تصل إلى 12 بالمائة سنويًا و 11.25 بالمائة على العائد الشهري لمدة ثلاث سنوات بعد الشراء.

  • فيقدم بنك ناصر الاجتماعي معدل فائدة بنسبة 10.75 بالمائة سنويًا و 10.25 بالمائة على العائد الشهري على شهادة استرداد صالحة لمدة عام واحد.
  • كما يأتي بشهادة رد من بنك ناصر الإجتماعي بشراء 1000 جنيه بحد أدنى وحد أقصى 2 مليون جنيه كحد أقصى للفرد.
  • ويمكن أيضًا تمويل عملية الشراء بمساعدة شهادة إرجاع من بنك ناصر الاجتماعي، ويمكن استرداد الأموال في غضون ستة أشهر من الشراء الأصلي.

ختامًا فإن شهادات بنك ناصر لأصحاب المعاشات يُقدم العديد من الخدمات المتميزة لعملائه وكذلك للمواطنين من ذوي الدخل المنخفض والمتوسط بتسهيلات ممتازة، ويعتبر البنك من أهم المصادر التي يعتمد عليها أفراد الطبقة المتوسطة وذوي الدخل المنخفض الاعتماد من حيث المساعدة التي يقدمها لهم وكذلك الدعم المستمر من خلال القروض والتمويل بتسهيلات ممتازة وسرعة استكمال الإجراءات.