‏منتخب غينيا الإستوائية ينهي سلسلة 35 مباراة بلا هزيمة لمنتخب الجزائر منذ أكتوبر 2018

مباراة الجزائر ضد غينيا الاستوائية بث مباشر yalla shoot algeria vs equatorial guinea Live Match bein max ، نقدم لحضرتكم البث المباشر لمباراة الجزائر وغينيا الإستوائية ، شاهد مباراة الجزائر وغينيا الإستوائية بث مباشر بتاريخ 16-01-2022 كأس الأمم الأفريقية ، يلا شوت الجزائر وغينيا الاستوائية بث مباشر، حيث يستضيف منتخب الجزائر منتخب غينيا الاستوائية على استاد ليفي ستاديوم ، في تمام الساعة التاسعة مساء الليلة بتوقيت القاهرة في المباراة التي تجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس الامم الافريقية المقامة حاليا في الكاميرون ، شاهد مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية مباشرة وحصريا علي قنوات بي ان سبورت مصحوبة بالتعليق الصوتي حفيظ دراجي.

مشاهدة مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية بث مباشر

لعب المنتخب الجزائري أول مباراة له ضد سيراليون في كأس إفريقيا للأمم ، وفي النهاية سجل الفريقان التعادل السلبي ولم يسجل أي من الفريقين في الشوط الثاني. في هذه المباراة ، سجل كل منهما نقطة واحدة في الدور الأول ، وبذلك فإن المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم متعادل في المركز الثاني مع منتخب سيراليون لكرة القدم في النقاط وفارق الأهداف ، وهو عازم على تحقيق الفوز الأول الليلة. منافسة.

يلا شوت مباراة الجزائر وغينيا الإستوائية بث مباشر

وتكبد منتخب غينيا الاستوائية أول هزيمة له في مباراته الأولى أمام فريق كرة القدم الأول في ساحل العاج. آمل أن يبدأ في جمع النقاط في دوره الثاني حتى لو كان ينتظره لقاء قوي وحاسم ضد المنتخب الجزائري.

بطاقة مباراة الجزائر ضد غينيا الاستوائية
?البطولة : كاس الامم الافريقية .
?الجولة : دور المجموعات – الجولة الثانية .
?️الملعب : ملعب جابوما .
?التعليق الصوتي : حفيظ دراجي (beIN) .
?القنوات الناقلة : الجزائرية الأولى + beIN MAX 1,2 .
⌚الموعد : الساعة 09:00 مساءا (GMT 2+) .
⏰التاريخ : الاحد ( 16 – 01 – 2022 ) .
⚽النتيجة : الجزائر 0-1 غينيا الاستوائية.

مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية مباشر

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .